Business

جريدة الجريدة الكويتية | «وربة» يجري سحب «السنبلة»



أعلن بنك وربة أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، مؤكدا استمراره بعمل السحوبات لـ 10 رابحين أسبوعياً بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

وبالنسبة إلى العملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي، فقد توّج 10 رابحين من عملاء بنك وربة، حصل كل منهم على 1000 دينار، وهُم: هلال عبيد العنزي، وعبدالعزيز الصغير، ومهدي زعال العازمي، وخالد فهد العجمي، ومنصور فايز خميس، ورزان أسامة عقلة، وفهد كنعان العتيبي، وسلمان حمود العازمي، وعبدالرحمن علي العبدالإله، وحارث أحمد الحمادي.

ويمثّل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، إضافة إلى فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وحول الشروط، قال مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد أحمد المطوع: “يتطلب الآن وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، مشيرا الى أن العميل لا يزال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب، وتحتسب الفرص على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر.

وأضاف أنه يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص، موضحا أنه لا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، فكلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح”.



Source hyperlink

Leave a Reply

Your email address will not be published.