Business

جريدة الجريدة الكويتية | شركة معرض الكويت الدولي: انطلاق معرض «العطور» بعد غد



تتوالى الاستعدادات لافتتاح معرض «العطور وأدوات التجميل والساعات» 2022، الذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي على أرض المعارض الدولية على أكبر وأحدث صالاتها بمشرف، حيث ستنطلق أنشطته يوم 19 الجاري، بمشاركة فاعلة وحضور حشد من مؤسسات وشركات محلية وإقليمية ودولية تمثل وكلاء العطور والطيب ومستحضرات التجميل من الماركات العالمية وممثلي وكلاء الساعات العالمية الشهيرة واكسسواراتها، ولتستمر عروضه حتى 4 يونيو القادم في الصالات (E/d/C/B/A)، بإجمالي مساحة 24 ألف متر مربع ذات تجهيزات عالية المستوى.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في المعرض باسمة الدهيم، إنه يعد من أهم المعارض الدولية المتخصصة في العطور والساعات وأدوات التجميل في البلاد، ويجمع أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال، سواء خليجا أو إقليميا، مؤكدة حرص الشركة على احتضانه سنويا، لما له من رغبة جماهيرية كبيرة لدى المهتمين.

وأفادت الدهيم بأن نسبة الحجز بلغت 100 في المئة من مساحة الصالات بهذا المعرض المتخصص خلال أول أيام تسجيل المشاركين، وهذه دلالة على المكانة العالية للمعرض لدى المهتمين، حيث ضمت المشاركات حشدا من الشركات المحلية والإقليمية وصل إلى ٢٩٠ شركة ممثلة لرعاة ولوكلاء محليين وإقليميين، ومن خارج الكويت أصحاب العلامات والماركات التجارية العالمية من العطور وأدوات ومستحضرات التجميل والساعات.

وذكرت أن معرض العطور أضحى وجهة خاصة عند المستهلكين والمهتمين، للتعرف على آخر مجالات العطور والبخور وأدوات التجميل والمنتجات العالمية، فضلا عن توفير العروض والخصومات المميزة لدى بعض الشركات المشاركة فقط خلال إقامة المعرض، وهي فرصة سانحة للجميع لاقتناصها.

وأشارت الدهيم إلى أن مشاركات المعرض تتنوع أيضا عبر مشاركة الشركات المختصة في مجال الساعات ذات الماركات العالمية والشهيرة جاءت جميعها تطرح تشكيلة متنوعة من الساعات بأسعار قد تناسب الجميع ولمختلف الأذواق للرجال والنساء والأطفال، تحت سقف واقف خلال المعرض.

وثمّنت جهود جميع الشركات الراعية والمشاركة في هذا المعرض، متوقعة أن يشهد المعرض إقبالا ملحوظا بتوافد الزوار عليه لاقتناء احتياجاتهم من العطور والبخور والطيب والساعات، فضلا عن اغتنام الفرصة بزيارة المعرض، للاستفادة مما يوفره من أجواء تسوق وعروض جاذبة مميزة تلبي مختلف احتياجاتهم الاستهلاكية من العطور والطيب ومستحضرات التجميل والساعات.

وستنطلق فعاليات «العطور وأدوات التجميل والساعات» يوم 19 الجاري، ويستمر حتى 4 يونيو المقبل، وتبدأ مواعيده من الساعة 4 عصرا حتى الـ 11 مساء.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.