Business

جريدة الجريدة الكويتية | شركة الحمراء العقارية تطلق سباق «أوفكورس بيك»



تأكيداً على أهمية الرياضة والاهتمام بالصحة، استضافت شركة الحمراء العقارية، أخيراً، أكثر من 500 مشترك في تحدي السباق العمودي للصعود عبر السلالم إلى الدور الـ 55 من برج الحمراء للأعمال، ضمن سباق “أوفكورس بيك”.

ومع اعتبار برج الحمراء البناء الأعلى في الكويت، فإن ناطحة السحاب هذه، والتي تتكون من 80 طابقاً، تصبح من جديد مصدر إلهام للرياضيين وجميع المهتمين بالصحة واللياقة في الكويت لاختبار عزيمتهم، وقوة تحملهم ولياقتهم.

وضمن السعي للتشجيع على الرياضة والحركة لخلق مجتمع صحي، تم إطلاق النسخة السادسة من هذا السباق بالشراكة مع مؤسسة “Peak”، التي ابتكرت وطورت هذا المفهوم النوعي للرياضة في الكويت، والذي يُعد أول ماراثون عمودي، مستلهمين هذه الفكرة من سباقات صعود شبيهة يتم تنظيمها عالمياً.

وجرى هذا السباق بالتنسيق مع “أوفكورس” الكويت، التي تهتم بالجوانب الغذائية الصحية للمجتمع. وضم هذا السباق دفعتين من المشتركين انطلقت كل واحدة منهما بشكل منفصل، لضمان انسيابية وسلامة الحركة. وتم في نهاية السباق تكريم الفائزين بتقديم جوائز نقدية لهم.

وعن هذا السباق، تحدثت أبرار الحبيب، الرئيسة التنفيذية للقطاع الإداري في “الحمراء العقارية”، قائلة: “إن شراكتنا المستمرة مع Peak تحظى بأولوية كبيرة والتزام منا، ضمن سعينا المشترك لدعم وتشجيع الفعاليات التي تساهم في بناء مجتمع صحي يتمتع أفراده باللياقة والصحة. إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد ارتفاع مستوى الاهتمام والمشاركة في مثل هذه الأنشطة ذات الطابع الرياضي”. وتابعت الحبيب: “إننا نلحظ تحولاً بارزاً في اهتمام الأفراد بصحتهم ولياقتهم، بما يشمل الأنشطة الحركية والنظام الغذائي لهم، وهو ما يجعلنا نحرص على تطوير وإطلاق برامج تعزيز الصحة البدنية والعقلية من خلال أنشطة رياضية مختلفة. يأتي هذا السباق في الوقت الذي تعود جميع مناحي الحياة في الكويت إلى التعافي، واستعادة الحياة بعد التأثيرات السلبية التي تسببت بها جائحة (كوفيد-19) لسنتين على التوالي”.

وأضافت: “السباق إلى القمة إنجاز كبير يعكس عزيمة وإصرار وقوة المشتركين لتخطي التحديات، كما يُعد دافعاً وحافزاً للآخرين للمشاركة والقيام بنفس العمل. نتطلع لأن نساهم بشكل فعَّال في عودة وإحياء ثقافة الفعاليات الرياضية بالكويت التي تراجعت مع حلول الجائحة، كما نحرص على التشجيع وتقديم الدعم للأنشطة التي تستهدف تعزيز اللياقة البدنية، من خلال بناء شراكات أخرى مع العديد من الجهات والشركات المعنية التي تهتم بتكامل الصحة بين العقل والجسم، بما ينعكس إيجاباً على صحة الأفراد والمجتمع ككل”.

من ناحيته، أشاد يوسف الفارس، مؤسس شركة PEAK، بالتعاون المستمر مع “الحمراء”، قائلاً: “هناك تاريخ وشراكة قوية ومستمرة بين (الحمراء العقارية) ومؤسسة Peak. ننظر بعين التقدير والإعجاب للدعم المستمر الذي تقدمه (الحمراء العقارية) للساحة الرياضية المحلية والأنشطة التي تعزز الصحة العامة، والتي يسر مؤسسة Peak أن تكون جزءاً منها. إننا في (Peak) سعداء أن نكون جزءاً من مبادراتهم الناجحة في تعزيز التوعية الصحية المجتمعية”.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.