Sports

تقرير يحدد مصير مهاجم العالمي


طلب مدرب النصر، الأرجنتيني ميجيل روسو، تقريرا طبيا عن المهاجم الكاميروني فينسينت أبوبكر، ومدى قدرته على اللحاق بمواجهة الشباب في الخامس من مايو المقبل على ملعب مرسول بارك لصالح الجولة الـ26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

علاج مكثف

عانى اللاعب الكاميروني من إصابة في القدم منذ مواجهة الذهاب مع منتخب الجزائر في ملحق الصعود لمونديال 2022، في الـ25 من مارس الماضي، ولا زال يعاني من الإصابة التي لحقت به، إذ أنه لم يشارك في تدريبات فريقه في معسكر أبوظبي وخضع للعلاج المكثف، والتأهيل، ويأمل روسو في أن يكون فينسينت أبو بكر جاهزا خلال الأيام المقبلة ليكون ضمن القائمة التي ستواجه الشباب في مباراة مصيرية تحدد ملامح صاحب المركز الثالث في الدوري بشكل كبير.

ودية رابعة

ميدانيا يخوض العالمي رابع مبارياته الودية أمام الباطن اليوم، وكان العالمي استأنف تدريباته بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبون بعد العودة من معسكر أبوظبي، واشتملت تدريبات أمس على تدريبات في صالة الحديد، وتدريبات لياقية، وتطبيقات تكتيكية، وختمها بمناورة على منتصف الملعب، وشهدت التدريبات مشاركة اللاعبين محمد آل فتيل ورائد أزيبي بعد تعافيهما من كورونا. يذكر أن العالمي خاض خلال فترة التوقف 3 وديات أمام الحزم كسبها بثلاثية نظيفة، مع وديتين في معسكر أبوظبي تعادل في الأولى أمام الاتفاق بهدف لمثله، وكسب الثانية أمام بني ياس الإماراتي بثنائية.

– 25 مارس اللاعب الكامروني تعرض للإصابة

– أبو بكر خضع لبرنامج علاجي مكثف

– روسو يأمل في أن يجهز الهداف النصراوي قبل الشباب

– العالمي يخوض رابع ودياته أمام الباطن



Source hyperlink

Leave a Reply

Your email address will not be published.