Sports

الكويت تستضيف دورة الألعاب الخليجية غدا


تنطلق منافسات النسخة الثالثة من دورة الألعاب الرياضية الخليجية التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 13 إلى 31 مايو الحالي، بمشاركة الدول الخليجية الست: قطر والسعودية والكويت وعمان والإمارات والبحرين.

ويشارك أكثر من 1500 رياضي ورياضية في منافسات الدورة التي تشمل 16 لعبة رياضية مختلفة، هي: كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة وكرة القدم الصالات والسباحة وألعاب القوى والرماية والكاراتيه والجودو والمبارزة والتنس والدراجات الهوائية وهوكي الجليد وكرة الطاولة والبادل إضافة إلى الألعاب الإلكترونية. كما ستشهد الدورة للمرة الأولى مشاركة العنصر النسائي حيث ستشارك اللاعبات في 7 مسابقات في ألعاب كرة قدم الصالات والدراجات الهوائية وألعاب القوى وكرة الطاولة وكرة السلة 3 في 3 والبادل والألعاب الإلكترونية.

ويدشن 250 لاعبًا ولاعبة سعودي وسعودية، غدًا، دورة الألعاب الخليجية الثالثة في 16 لعبة، وهي كرة القدم الصالات، كرة السلة، ألعاب القوى، البادل، الرياضات الإلكترونية، الدراجات الهوائية، السباحة، كرة الطاولة، التنس، الهوكي على الجليد، الرماية، كرة اليد، الجودو، الكاراتيه، الكرة الطائرة، والمبارزة في فئتي الرجال والسيدات.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.